توقيع إتفاقية تأهيل القطاع الصحي بتراب عمالة انزكان ايت ملول

بمقر ولاية جهة سوس ماسة، وقّع هذا اليوم، السبت 12 فبراير 2022، السيد إبراهيم دهموش رئيس المجلس الجماعي للدشيرة الجهادية ، إلى جانب السيد خالد أيت الطالب وزير الصحة والحماية الاجتماعية، والسيد والي جهة سوس ماسة والسيد عامل عمالة انزكَان ايت ملول والسيد رئيس الجهة والسادة البرلمانيين والسادة رؤساء الجماعات الترابية بعمالة انزكان أيت ملول، والسيد المندوب الجهوي لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية، والسيد مدير المستشفى الإقليمي لإنزكان أيت ملول، على إتفاقية إطار للشراكة بشأن تأهيل القطاع الصحي بتراب عمالة انزكان ايت ملول.
وسيتم بمقتضى هذه الإتفاقية على مستوى هذه الجماعة، تأهيل المراكز الصحية تبارين الجهادية وإرحالن وتجهيزها، كما سيتم في نفس السياق بناء وتجهيز مراكز صحية جديدة على مستوى العمالة وتأهيل المستشفى الإقليمي وغيرها من مشاريع البنية التحتية، التي تهم تقوية وتجويد العرض الصحي بتراب عمالة انزكَان ايت ملول.
وفي هذا الصدد، يتقدم السيد إبراهيم دهموش رئيس المجلس الجماعي للدشيرة الجهادية بشكره وامتنانه لجميع المترافعين والمساهمين في إخراج هذه الاوراش الصحية الهامة إلى حيز الوجود. والتي تهدف بالاساس إلى إعادة هيكلة المنظومة الصحية.

 

قد يعجبك ايضا