مشروع إعادة تأهيل المنطقة الصناعية تاسيلا 2 بجماعية الدشيرة الجهادية

ينجز مشروع إعادة تأهيل المنطقة الصناعية تاسيلا 2 بجماعية الدشيرة الجهادية ضمن المرحلة الثانية من برنامج التعاون بين حكومة الولايات المتحدة الأمريكية ممثلة بهيئة تحدي الألفية وحكومة المملكة المغربية : الميثاق 2 الموقع في 30 نونبر 2015 لمدة خمس سنوات والذي يهدف لدعم المشاريع التنموية بالبلاد في مجالين حيويين هما مجال تأهيل الرأسمال البشري ومجال الرفع من مردودية العقار .

تنفذ هذه المرحلة من طرف مؤسسة عمومية في شكل وكالة ( وكالة حساب تحدي الألفية- المغرب -MCA )

وتشتمل هذه المرحلة الثانية من برنامج التعاون على مشاريع تتوزع إلى مكونين أساسين:

  • التربية والتكوين من أجل التشغيل
  • إنتاجية العقار: القروي والصناعي

و يندرج المشروع ضمن مكون إنتاجية العقار الصناعي، والذي تعد الجماعة الترابية الدشيرة الجهادية حاملة للمشروع، ومساههة فيه إلى جانب شركائها المؤسساتيين بالإضافة إلى منحة وكالة حساب تحدي الألفية- المغرب.

وفي إطار إنجاز هذا المشروع تضع الجماعة الترابية الدشيرة الجهادية رهن إشارة العموم سجلا خاصا لتقديم شكاياتهم في ارتباط بمختلف عمليات الإنجاز. ولهذا الغرض تضع الجماعة رهن إشارة عموم المواطنين ومختلف الهيئات مطبوعا يتم ملئه بمقر الجماعة و يمكن كذلك تحميله عبر الرابط التالي وملئه وإرساله عبر البريد الإلكتروني المحدث لهذا الغرض.

تحميل المطبوع: le lien de téléchargement

البريد الإلكتروني:chikayate.tassila@gmailcom

ينجز مشروع إعادة تأهيل المنطقة الصناعية تاسيلا 2 بجماعية الدشيرة الجهادية ضمن المرحلة الثانية من برنامج التعاون بين حكومة الولايات المتحدة الأمريكية ممثلة بهيئة تحدي الألفية وحكومة المملكة المغربية : الميثاق 2 الموقع في 30 نونبر 2015لمدة خمس سنوات والذي يهدف لدعم المشاريع التنموية بالبلاد في مجالين حيويين هما مجال تأهيل الرأسمال البشري ومجال الرفع من مردودية العقار

تنفذ هذه المرحلةمن طرف مؤسسة عمومية في شكل وكالة ، تدارمن لدن مجلس توجيه استراتيجي يرأسه السيد رئيس الحكومة، ويضم ممثلين عن القطاع العام والقطاع الخاص والمجتمع المدني: وكالة حساب تحدي الألفيةالمغرب MCA

وتشتمل هذه المرحلة الثانية من برنامج التعاون على مشاريع تتوزع إلى مكونين أساسين :

  • التربية والتكوين من أجل التشغيل
  • إنتاجية العقار: القروي والصناعي
  • يندرج المشروع الذي تتعلق به هذه الاستشارة ضمن المكون الأخير( إنتاجية العقار الصناعي)
قد يعجبك ايضا