فعاليات الأبواب المفتوحة للدار الامل للوقاية من التدخين والمخدرات

احتضنت دار الأمل للوقاية من التدخين والمخدرات، على مدار ثلاثة أيام كاملة، فعاليات الأبواب المفتوحة للدار، المنظمة من قبل مركز الرائد بشراكة مع جماعة الدشيرة الجهادية، بحضور السيد رمضان بوعشرة، رئيس جماعة الدشيرة الجهادية رفقة نوابه، حفل انطلاقة هذه الأيام، وذلك يوم الجمعة 6 مارس 2020، بمقر دار الأمل، إلى جانب فعاليات تنموية وجمعوية وعلمية.

وعرفت هذه الأبواب المفتوحة تنظيم عدة أنشطة متنوعة، حيث تم خلال اليوم الافتتاحي تأطير البروفيسور اسماعيل راموز، لمحاضرة علمية تحت عنوان “ما يجب معرفته عن الادمان”، قبل يتم القيام جولة في أروقة دار الأمل قصد التعرف والوقوف عن قرب عند أهم المرافق المتواجدة بالدار.

في حين تميزت اليوم الثاني، السبت 7 مارس الجاري، بافتتاح ابواب المركز في وجه العموم وتوزيع مجموعة من المطويات التعريفية بالمركز، تبرز أنشطة المؤسسة ومرافقها التي تشمل ما هو استشاري ونفسي، وحملات تحسيسية ودورات تكوينية، فضلا عن المحاضرات التي يبصم عليها المركز.

واختتمت الأبواب المفتوحة باستقبال زوار الدار، وتنظيم ورشة حول الوسائل والطرق الفعالة للإقلاع عن التدخين، أطرها الأستاذ خالد المقتدر، رئيس مركز الرائد للوقاية من التدخين والمخدرات.

قد يعجبك ايضا