امتحانات الكفاءة المهنية لفائدة الأطر والموظفين التابعين للجماعة والمصنفين في سلاليم الأجور

نظمت جماعة الدشيرة الجهادية، يوم الأربعاء 08 دجنبر الجاري، بقاعة الندوات بالقصر الجماعي، امتحانات الكفاءة المهنية لفائدة الأطر والموظفين التابعين للجماعة والمصنفين في سلاليم الأجور 10،9،7،6 (مساعد إداري من الدرجة الثالثة، مساعد إداري الدرجة الثانية، تقني من الدرجة الثالثة، تقني من الدرجة الأولى، تقني من الدرجة الثانية).
وعرفت هذه الامتحانات حضور السيد إبراهيم الدهموش، رئيس المجلس الجماعي، من أجل تحفيز المترشحين ودعمهم معنويا، متمنيا التوفيق والنجاح لجميع المشاركين في هذه الاختبارات.
هذا ومر الامتحان في ظروف جيدة وفي اجواء سادت فيها الجدية والمسؤولية، إلى جانب أنها اتسمت باحترام جميع الممتحنين للإجراءات والتدابير الاحترازية الموصى بها.
وضمن لجنة تنظيم هذه الامتحانات كل من السيد؛ حسن الديب متصرف ممتاز بصفته رئيسا للجنة، السيد الحبيب خلوق متصرف ممتاز بصفته عضوا، السيد المصطفى بلفلاح تقني من الدرجة الأولى بصفته عضوا، والسيد مصطفى كاموس متصرف من الدرجة الثانية بصفته عضوا.
فيما تكونت لجنة الحراسة من السيد المختار أحبان متصرف ممتاز بصفته رئيسا، والسادة؛ سعيد الخزار، الزيتوني نوقري، ميلود المحضار، محمد سعرو، عبد اللطيف فلكي، عادل تكيوت، التجاني باح، بصفتهم أعضاء في اللجنة.

 

قد يعجبك ايضا