الجلسة الأولى من الدورة العادية لشهر فبراير 2022

جرت اليوم الإثنين، 7 فبراير 2022، على الساعة الثالثة والنصف زوالا، بقاعة الاجتماعات بالقصر الجماعي، أشغال الجلسة الأولى من الدورة العادية لشهر فبراير 2022، برئاسة السيد إبراهيم دهموش، رئيس المجلس الجماعي للدشيرة الجهادية وبحضور السيدات والسادة أعضاء المجلس ، وذلك للدراسة والمصادقة على النقاط المدرجة ضمن جدول أعمال هذه الجلسة.
فبعد مناقشة مستفيضة من السادة أعضاء المجلس الجماعي، اتخذ المجلس مقرراته بالتصويت على ما يلي:
– تحيين القرار الجماعي التنظيمي للسير و الجولان بمدينة الدشيرة الجهادية.
– المصادقة على قرار تنظيمي يقضي بتسمية بعض شوارع وأزقة المدينة والتجزئات السكنية بمدينة الدشيرة الجهادية.
– الدراسة والمصادقة على كناش التحملات الخاص بتنظيم إستغلال الملك العمومي لفائدة شركات الإتصال لنصب أعمدة الهاتف النقال العادية على شكل نخلة إصطناعية بالمدار الحضري لمدينة الدشيرة الجهادية.
فيما ارتآى المجلس الجماعي تأجيل الخمس نقاط المتبقية إلى دورة لاحقة، ويتعلق الأمر بكل من:
– الدراسة و المصادقة على كناش التحملات الذي يحدد شروط الإشغال المؤقت للملك العمومي الجماعي من أجل إقامة أكشاك تجارية بتراب الجماعة.
– الدراسة والمصادقة على كناش التحملات الخاص بمنح الإستغلال المؤقت للملك العمومي الجماعي لنصب اللوحات الإشهارية من حجم ¾ .
-الدراسة والمصادقة على كناش التحملات الخاص بمنح الإستغلال المؤقت للملك الجماعي لنصب اللوحات الإشهارية كبيرة الحجم.
– الدراسة والمصادقة على كناش الشروط المتعلق بالترخيص باستغلال أعمدة الإنارة العمومية لغرض تثبيت إطارات تحمل إعلانات ولوحات وملصقات اشهارية kakemono.
الدراسة والمصادقة على كناش التحملات المحدد لشروط الإستغلال المؤقت للملك العمومي الجماعي برصيف شوارع مدينة الدشيرة الجهادية لأغراض تجارية أو صناعية أو مهنية (الرصيف).
قد يعجبك ايضا